ارتباطات عمل عالمية  
إن معرض ElectronicAsia هو مفتاحك لعقد علاقات تجارية ممتازة خلال الموسم الخريفي الحافل بالعمل. حيث يعرض هذا الحدث الآن في سنته الثالثة عشرة، أحدث التقنيات والتطوّرات في عالم المكوّنات والتجميعات والمنتجات الإلكترونية وتقنيات العرض. لقد اجتذب المعرض في عام 2009، نحو 570 عارضاً من 12 بلداً وإقليماً. بادر إلى التسجيل الآن وإحصل على شارة دخولك المجانية!


أجنحة مميَّزة في المعرض  
عالم تقنيات الطاقة الشمسية
عالم تقنيات العرض
جناح الأجزاء المعدنية والمكونات
يعرض عالم تقنيات الطاقة الشمسية أحدث التقنيات والمكوّنات والمنتجات والخدمات في مجال الطاقة الشمسية والخلايا الضوئية الكهربائية المتنامي بسرعة.
يقدّم عالم تقنيات العرض مكوّنات وتجمعيات العرض المتقدّمة.
يُبرِز جناح الأجزاء المعدنية و المكوّنات المنتجات الهامة الأساسية كالموصّلات والأغطية الخارجية المعدنية وتجهيزات تبديد الحرارة.

روعة الإلكترونيات  
اغتنم فرص التعاون في العمل المتاحة من خلال معرض هونغ كونغ للإلكترونيات 2010 (دورة الخريف) - معرض الإلكترونيات الأكبر في العالم الذي يُقام بالتزامن مع هذا الحدث.

بادر الآن للحصول على شارة دخول مجانية!
لزوّار المعرض من التجار، بادر الآن بالتسجيل واحصل على شارة دخول مجانية باتباع إحدى الطرق التالية:
الموقع الألكتروني - سجلّ قبل 21 سبتمبر/أيلول 2010 للمشترين من خارج هونغ كونغ لاستلام شارة دخول مجانية بالبريد؛
موقع معلومات Smartphone – قم بتحميل HKTDC FAIRS من iPhone App Store أو BlackBerry App World أوAndroid Market؛
موقع معلومات الهاتف الجوّال تفضل بزيارة الموقع hktdc.com/wap/en.

في خدمتكم  
حوافز سفر حصرية للمشترين التجاريين
عروض خاصة
يقدّم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ مجموعة متنوعة من برامج الحوافز للمشترين التجاريين في هذا المعرض، حيث تشتمل على خصم في أسعار الفنادق وتذاكر الطيران. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمكتب مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في منطقتك.
توفر شركة طيران كاثي باسيفيك بالتّعاون مع شركة دراجون إير الشقيقة عروضاً خاصة على تذاكر الطّيران لكل الدّرجات. للاستفادة من هذه العروض يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : http://events.cathaypacific.com وإدخال الرّمز MICE292 الخاص بالتّذاكر المخفّضة.


خدمة تحديد مصادر المنتجات مجاناً عبر الموقع الإلكتروني hktdc.com
 
يمكنك الآن تحديد المنتجات المطلوبة التي تحتاجها من خلال الحصول على قائمة للشركات العارضة مع أرقام أجنحة العرض وصور عن المنتجات المعروضة في المعرض. تفضل بزيارة هذا الموقع الإلكتروني.


للاستعلام  
.Mr Sudheesh S
Tel: (971) 4 3298 915
Email: hkexhibitions.db@hktdc.org

RT
Rebecca Tse
Manager, Marketing Communications
Exhibitions Department