الأفضل في العمل والتجارة
لقد اكتسب معرض إلكترونيات آسيا electronicAsia على مدار السنوات الإثني عشر الأخيرة سمعته كأفضل معرض في آسيا كمصدر للمكونات الإلكترونية وتجميعاتها. لقد جذب معرض عام 2008 أكثر من 560 عارضاً من 17 بلداً وإقليماً، عرضوا أحدث اتجاهاتهم ومنتجاتهم المبتكرة، متيحين بذلك فرصاً وافرة لعقد شراكات عمل جديدة رابحة.

جناح جديد – عالم الطاقة الشمسية
إن الحاجة الملّحة للطاقة النظيقة عزّزت الاستثمار في قطاع الطاقة الشمسية والكهرضوئية.
يتضمّن المعرض هذا العام الجناح الجديد عالم الطاقة الشمسية المخصّص لهذا المجال من الأعمال والتجارة الذي يتطور بشكل سريعً.

أجنحة متميّزة
  • عالم تقنيات العرض، جناح خاص ضمن معرض آسيا للإلكترونيات للمكوّنات والتجميعات المتطوّرة لتقنيات العرض.
  • جناح المكوّنات والقطع المعدنية، الذي يعرض الموصِلاتوالأغلفة المعدنية وأجهزة تبديد الحرارة، المُقدّمة من قبل الأعضاء في اتحاد صناعيي المعادن في هونغ كونغ.


مهرجان الإلكترونيات
حقق علاقات تعاون قيّمة من خلال فرص الاطلاع على المصادر والمشاركة في نمو السوق عبر معرض هونغ كونغ للإلكترونيات 2009 (دورة الخريف) ، أكبر معرض من نوعه في آسيا والثاني في العالم، حيث يعقد بالتزامن مع معرض الكترونيات آسيا ويقدم وفرة من الأفكار الجديدة وفرص إطلاق أفكار ملهمة لقفزات نوعية في العمل .

عمل اليوم
بادر إلى التسجيل المُسبق قبل 21 سبتمبر/أيلول 2009 للمشترين من خارج هونغ كونغ، وقبل 8 أكتوبر/تشرين الأول 2009 للمشترين المحليين وذلك لاستلام شعار دخول مجاناً عن طريق البريد .

يد تساعدك على الوصول الى هونغ كونغ !
استفد من برنامج الحوافز الخاص بالعملاء بقيمة 10 مليون دولار امريكي واكسب فرصة حضور معارض مجلس تنمية صادرات هونغ كونغ. العروض المدعومة تسهل وصولك الى هونغ كونغ، حيث يمكنك التواصل مع عارضين متميزين من مختلف انحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمكتب لمجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في منطقتك.

خدمة تحديد مصادر المنتجات حسب الطلب عبر الموقع الإلكتروني hktdc.com
يمكنك الآن تحديد المنتجات المطلوبة التي تحتاجها من خلال الحصول على قائمة للشركات العارضة مع أرقام أجنحة العرض وصور عن المنتجات المعروضة في المعرض. قم بزيارة هذا الموقع الإلكتروني.



RT
Rebecca Tse
Manager, Marketing Communications
Exhibitions Department